دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-04

حركة حماس: إرسال وفد يمثل الحركة إلى القاهرة السبت لاستكمال المباحثات لوقف إطلاق النار في غزة

الراي نيوز - أعلنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، إرسال وفد يمثل الحركة إلى القاهرة السبت لاستكمال مباحثات بشأن مقترح لوقف إطلاق النار في قطاع غزة التي تتعرض لحرب إسرائيلية منذ 210 أيام.

وقالت الحركة في بيان، إن حماس تؤكد الروح الإيجابية التي تعاملت بها قيادة الحركة عند دراستها مقترح وقف إطلاق النار الذي تسلَّمته مؤخرا، وذاهبون إلى القاهرة بهذه الروح نفسها، للتوصل إلى اتفاق.

وتحدثت الحركة في بيان، عن عزمها وقوى المقاومة الفلسطينية على إنضاج الاتفاق، بما يحقّق مطالب الشعب الفلسطيني بوقف العدوان بشكل كامل، وانسحاب قوات الاحتلال، وعودة النازحين، وإغاثة الشعب وبدء الإعمار، وإنجاز صفقة تبادل جادة.

وجاء بيان حماس، بعدما أفاد مصدر أمني مصري وثلاثة مصادر في مطار القاهرة الدولي بوصول وليام بيرنز مدير وكالة المخابرات المركزية الأميركية (سي.آي.إيه) إلى العاصمة المصرية لحضور اجتماعات تتعلق بالصراع في غزة.

وجدّدت مصر جهودها لإحياء المفاوضات في أواخر الشهر الماضي. والقاهرة قلقة من احتمال تنفيذ إسرائيل عملية برية في رفح جنوبي القطاع حيث يلوذ أكثر من مليون شخص بالقرب من الحدود مع مصر.

وكرّرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، المشاركة أيضا في قتال إسرائيل في غزة، الجمعة، مطالب فصائل المقاومة الفلسطينية التي تشمل وقفا دائما لإطلاق النار وانسحاب قوات الاحتلال الإسرائيلي من القطاع وعودة جميع النازحين إلى منازلهم.

وأضافت الجبهة في بيان "ثمة تنسيق كامل ومستمر وعلى الدوام بين جميع فصائل المقاومة، وثمة إجماع على مطالب المقاومة".

ويقول وسطاء إنهم يترقبون ردّ حماس على أحدث نسخة من مقترح لاتفاق يشمل وقفا لإطلاق النار والإفراج عن محتجزين إسرائيليين في القطاع.

عدد المشاهدات : ( 245 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .